باجندوح شبابي 3 أعوام
الرياض ـ الرياضية
2020.06.25 | 01:49 am
أبدى جمال باجندوح، المنتقل حديثًا إلى نادي الشباب، شغفه بالعودة إلى الدوري السعودي مجددًا، مشيرًا إلى أنه استفاد كثيرًا من تجربته الأوروبية مع فريق فارازدين الكرواتي، وذلك في أعقاب إعلان الشباب، أمس، تعاقده مع لاعب الاتحاد السابق لمدة 3 أعوام.
وأكد باجندوح، صاحب الـ”27 عامًا”، أنه ينتظر فرصته مرة أخرى، للظهور في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تجربة عام واحد في كرواتيا، مثمنًا ثقة خالد البلطان رئيس ناديه الجديد به، مبديًا تطلعه لمقابلة زملائه وبداية الموسم الرياضي. وبيَّن لاعب الارتكاز أن رحلته في أوروبا أضافت إليه الكثير، وزادت رصيده من الخبرات على جميع الأصعدة.