فيتوريا يعتمد المجموعات
الرياض - حواس العايد
2020.06.25 | 01:56 am
قسّم البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، لاعبيه إلى مجموعتين على يومي السبت والأحد المقبلين، ستكون كل مجموعة فيها مجموعات صغيرة أخرى تتكون من 7 أفراد لكل مجموعة، وذلك لعمل فحوصات طبية متكاملة في عيادة “فزيوتريو” الشريك الطبي للنادي، حسبما ذكرته لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وينتظر فيتوريا المدرب وجهازه المساعد الفحوصات الخاصة بسلامة اللاعبين من فيروس كورونا، حيث سيتم من خلال تقسيم لاعبي الفريق الأول إجراء فحوصات للكشف عن تخطيط القلب والتنفس وتدريبات التحمل واختبارات السرعة واللياقة قبل انطلاق التدريبات الجماعية.