النجوم يتعاقد مع ديجان
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.06.26 | 12:08 am
أعلنت إدارة نادي النجوم، أمس، التعاقد مع الصربي ديجان لقيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بديلًا للتونسي سمير الجويلي، حتى نهاية جولات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وتقرر وصول الجهاز الفني الجديد لفريق النجوم الأسبوع المقبل لقيادة التدريبات الجماعية. وأوضح لـ “الرياضية” معيض العرجاني، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، أن اختيار الصربي ديجان جاء في الوقت المناسب، مشيرًا إلى أن الهدف من التعاقد مع المدرب هو بقاء الفريق في دوري الأولى لموسم آخر.