الهويدي يعد براتب شهر
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.06.26 | 12:08 am
طالب ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ضرورة الالتزام والجدية في التدريبات خلال الاجتماع الذي عقده معهم قبل بداية تدريبات أمس.
ووعد الهويدي اللاعبين بتسليم راتب شهر من الرواتب المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جهته، قاد السعودي نايف عيسى، لاعب الفريق السابق، تدريبات الفريق الأول، أمس، والتي ركز من خلالها على التدريبات اللياقية.
فيما قاد التدريبات نايف عيسى، كابتن الفريق السابق، والتي اشتملت على التدريبات اللياقية.