الخليج يفحص 27 لاعبا

الدمام ـ أحمد الداود 2020.06.26 | 12:09 am

أجرى لاعبو فريق الخليج الأول لكرة القدم، أمس، الفحوصات الطبية لفيروس كورونا المستجد، استعدادًا لاستئناف التدريبات تحضيرًا لعودة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في أغسطس المقبل، حيث من المنتظر أن تنطلق التدريبات الجماعية بعد خروج نتائج الفحوص.
وشهدت صالة الألعاب المختلفة في النادي الكشف الطبي من قبل فريق الطب الوقائي في القطيف، الذي أخذ المسحة من 27 لاعبًا والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين في النادي. من جهة أخرى، تعاقدت إدارة الخليج مع السعودي رضا الجنبي للعمل كمساعد مدرب مع الجزائري خير الدين مضوي مدرب الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News