الشباب.. 60 دقيقة تقوية ومرونة

صورة التقطت أمس لعبد الله الشامخ وتركي العمار لاعبي الشباب يتدربان باستخدام كرة التوازن (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.06.26 | 12:51 am

استأنف فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية، أمس، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي، بعد غياب استمر نحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.
وقاد سلطان القنوي، المدرب السعودي، التدريبات إلى حين وصول الإسباني لويس جارسيا، مدرب الفريق، وطاقمه المساعد. وفرض القنوي تدريبات متنوعة لمدة ساعة كاملة، بدأت بتمارين إحماء وتسخين لمدة 15 دقيقة، وأعقبها بتدريبات لياقية خفيفة تضمنت الجري حول الملعب، تلاها بتدريبات تقوية العضلات لمدة 45 دقيقة، إضافة إلى تمارين المرونة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News