البداية.. سيماو يجتمع بالفيحاء
ناقش اجتماعٌ، في مقر نادي الفيحاء أمس، ترتيبات المرحلة المقبلة، مع قرب استئناف التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستكمال دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وضم الاجتماع البرتغالي خورخي سيماو، المدرب، الذي عاد فجرًا من بلاده، وعبد الله أبانمي، رئيس النادي، وحسام الربيعة، نائب المشرف العام على الفريق. بالتزامن، أتمت عيادة “فيزيو تريو”، الشريك الطبي للفيحاء، إجراء الفحوصات الطبية الروتينية للاعبين، التي بدأت أمس الأول في الرياض. وعاد برفقة المدرب مواطنه أرسينيو مارتينيز، لاعب الوسط، والرأس الأخضري جيجي باروس، المدافع.
ويتوقع النادي، وفقًا لمصادر “الرياضية”، عودة البرازيلي أنجيلو نيتو، لاعب الوسط، بعد غدٍ، فيما لم يحدّد بعد الأردني عامر شفيع، حارس المرمى، موعد وصوله.
وخضع الفريق لمسحة كورونا الأحد الماضي، وينتظر ظهور النتائج، قبل استئناف التدريبات.