4 لاعبين يدعمون العدالة

صورة التقطت أمس للملغاشي كاروليس أندريا مهاجم العدالة يسير بالكرة خلال الحصة التدريبية(المركز الإعلامي ـ العدالة)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.06.26 | 12:59 am

عزز 4 لاعبين صفوف فريق العدالة الأول لكرة القدم، مع تتالي ظهور نتائج مسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.
وحسبما رصدت “الرياضية”، انضم بدر النخلي، المدافع، وخالد الدبيش، الظهير، ورياض شراحيلي وعبد الله الهميان، لاعبا الوسط، إلى التدريبات الجماعية أمس، للمرة الأولى منذ استئنافها الإثنين الماضي.
وأبلغت مصادر خاصة عن ترقّب الجهاز الفني اكتمال الفريق، مع بقاء نتائج بعض المسحات، التي سُحِبَت أيام الجمعة والسبت والأحد الماضية، قيد الفحص. ويقود التدريبات عبد الهادي العبد الله، مساعد المدرب، لحين وصول الإيطالي جيوفاني سوليناس، المدرب الجديد، لخلافة التونسي ناصيف البياوي، المستقيل أخيرًا. وركز العبد الله، أمس، على تحسين اللياقة، وطبق، مع مساعده صبري الصندل، تدريبات انفرادية وجماعية، وتمارين إطالة، وقسم اللاعبين إلى مجموعتين، استخدمت إحداهما الكرة واجتازت الأخرى الحواجز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News