إلزام الأندية بتقرير كورونا اليومي

الرياض ـ حماد الدوسري 2020.06.26 | 01:09 am

ألزم الاتحاد السعودي لكرة القدم أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والدرجتين الأولى والثانية بتزويده بتقرير صحي يومي، قبل الـ 11:00 مساءً، من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني من قِبل طبيب الفريق، في تعميم وزَّعه على الأندية، وحصلت “الرياضية” على نسخة منه أمس.
وطالب الاتحاد جميع الأندية بإرسال نتائج فحص كورونا، المُلزم لجميع منسوبيها، قبل بداية التدريبات، إلى جانب استقطاب طبيب للفريق، يحمل شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، وتقديم الدعم له للانضمام بوصفه منسِّقًا للنادي مع غرفة التحكم، مع تزويد اتحاد القدم ببريده الإلكتروني، ورقم هاتفه المحمول.
وأرفق اتحاد القدم بتعميمه، المرسل أمس، نماذج عدة صادرة من وزارة الرياضة، وهي: نموذج الإفصاح والالتزام، ونموذج توثيق الحالة
لـ “الحالات المصابة”، ونموذج توثيق المخالطة لحالة مصابة.
وشدَّد الاتحاد السعودي على ضرورة الالتزام التام من قِبل الأندية بالتعليمات الصادرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News