الشابي ومحترفو أبها يصلون

أبها ـ حسن ذيبان 2020.06.26 | 01:36 am

وصل التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، الرياض مساء أمس، وذلك عبر طائرة خاصة قادمة من تونس، حيث وصل برفقته أيضًا على نفس الرحلة الثلاثي التونسي سعد بقير، وفراس شواط، وكريم العواضي، لاعبو الفريق الأول، حيث سيكون وصولهم إلى مدينة أبها عصر اليوم.
وتعود الأندية خلال الفترة الجارية إلى تدريباتها، بعد السماح لها منذ الأحد الماضي، لاستئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.
وتوقفت المنافسات الرياضية في السعودية منذ 14 مارس الماضي، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News