زكري يصل جدة لقيادة ضمك

عسير - الرياضية 2020.06.26 | 11:36 pm

أعلن نادي ضمك، الجمعة، عودة الجزائري نور الدين زكري مدرب فريقه الأول لكرة القدم إلى جدة، بعد إنهاء إجراءات سفره، في أعقاب مغادرته الفترة الماضية خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.
وكان مدرب الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، اشترط الأيام الماضية رفع مستوى التعقيم في مقر النادي، وتوفير بيئة آمنة في ظل انتشار الوباء، حتى يعود مجدداً، مبرراً ذلك بتقدمه في السن.
يذكر أن فريق ضمك عاود تدريباته بعد رفع تعليق الأنشطة الرياضية، الإثنين الماضي، فيما خضع اللاعبين للفحوصات الأحد، وأشرف على الحصص التدريبية في غياب زكري، المدرب السعودي محمد العرياني الذي تعاقدت معه الإدارة للانضمام إلى الجهاز الفني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News