العين يستأنف التدريبات
صورة التقطت أمس للاعبي فريق العين يجرون حول الملعب قبل البدء بالتدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ العين)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.06.27 | 12:42 am
استأنف فريق العين الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية، أمس، على الرديف في مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، بعد غياب استمر نحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.
وأجرى اللاعبون التدريبات بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية للجميع، وظهرت سلامتهم وخلوهم من أي مشكلات صحية.
وقاد التونسي الحبيب بن رمضان، مدرب الفريق، وطاقمه المساعد التدريبات، وفرض الحبيب تدريبات متنوعة لمدة ساعة كاملة.