3 مراحل تعد الاتحاد

جدة ـ فيصل الشريف 2020.06.27 | 01:49 am

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم اعتمد برنامجًا إعداديًّا من ثلاث مراحل، لاستكمال ما تبقى من مباريات في الموسم الرياضي الجاري. ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن المرحلة الأولى تتضمن تدريبات جماعية تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم يدخل اللاعبون في معسكر في الطائف، ضمن المرحلة الثانية التي تتخللها مباريات تجريبية، فيما يختتم الفريق برنامجه الإعدادي في أبها قبل مواجهة أبها في الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News