منتخب 19 عاما يبعد باصريح
الرياض - بندر العتيبي
2020.06.27 | 02:02 am
كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص عن أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أبلغ بندر باصريح، مدرب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، بعدم الرغبة في تجديد عقده، الذي ينتهي في 10 يوليو المقبل. ويسعى الاتحاد السعودي إلى حسم ملف مدرب المنتخب قبل دخول المعسكر، الذي يُجرى في مدينة أبها، السبت المقبل، استعدادًا لنهائيات كأس آسيا في العام الجاري 2020م، التي ستجري في أوزبكستان.
واختار الجهاز الفني الأسبوع الماضي 30 لاعبًا للانضمام إلى المعسكر، قبل أن يضيف أربعة لاعبين آخرين، أمس، هم: أيمن يحيى، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، وهيثم عسيري، لاعب درجة الشباب في الأهلي، وتركي المطيري، لاعب درجة الشباب في الهلال، وعبد الله الربيعي، لاعب فريق الأخدود.