العدالة يمدد عقد مصطفى

الأحساء - عادل الدحيلان 2020.06.27 | 02:03 am

ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن اتصالات تتم حاليًّا بين المصري أحمد مصطفى، محترف فريق العدالة الأول لكرة القدم، وجينت البلجيكي، ناديه الأصلي الذي يملك عقده، من أجل حسم أموره وتمديد عقده حتى نهاية الموسم الجاري، استنادًا إلى أنظمة “فيفا” الجديدة.
وترغب إدارة العدالة في حسم تمديد عقد اللاعب في الفترة الجارية حتى ينضم إلى زملائه في الفريق بعد التعاقد مع الإيطالي جيوفاني، المدرب الجديد.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي تهدف إلى عودة مصطفى إلى تمثيل الفريق في بقية مبارياته.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News