|


سواريز: برشلونة محبط من تعادل سيلتا فيجو

مدريد- الألمانية 2020.06.27 | 10:20 pm

عبر لويس سواريز مهاجم برشلونة عن أسفه عقب التعادل 2-2 بملعب سيلتا فيجو السبت، بعدما أهدر حامل اللقب تقدمه مرتين ليمنح غريمه ريال مدريد فرصة لإحكام قبضته على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وأحرز سواريز هدفي برشلونة لكن فيدور سمولوف وإياجو أسباس تعادلا لصاحب الضيافة المتعثر. ومنح أسباس التعادل لفريقه من ركلة حرة قبل دقيقتين على النهاية.
وقال سواريز "أنا سعيد بمساعدة الفريق بأهدافي لكن بشكل عام أشعر بخليط من الغضب والإحباط".
وأضاف "نشعر بأننا خسرنا نقطتين وهناك الكثير من الأشياء بحاجة للتحسن، نهدر الكثير من النقاط خارج أرضنا ولم نعتد على ذلك في المواسم السابقة".
وتابع سواريز: "مشاعرنا سلبية جداً لأننا فقدنا نقطتين جديدتين في الصراع على اللقب، كان مصيرنا بين أيدينا لكن الآن ننتظر تعثر ريال مدريد لذا نشعر بالإحباط اليوم".
ويتأخر برشلونة عن ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة لكن فريق المدرب زين الدين زيدان قد يعزز تفوقه بفارق نقطتين اذا فاز على إسبانيول غدا الأحد.
وكان الفريق الكاتلوني متقدماً بنقطتين في الصدارة عند توقف الموسم بسبب جائحة كوفيد-19 لكنه فاز ثلاث مرات في خمس مباريات بعد استئناف الدوري حيث تعادل أيضاً خارج أرضه مع إشبيلية الأسبوع الماضي.
وسيواجه برشلونة اختباراً على ملعبه في الجولة المقبلة أمام أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بينما يخوض ريال مدريد مباريات أكثر سهولة وسيكون أصعبها أمام مستضيفه أتليتيك بيلباو.