الاتفاق يدخل مرحلة التكتيك
الدمام ـ الرياضية
2020.06.28 | 12:52 am
يعاود لاعبو فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، اليوم تدريباتهم بعد أن منحهم خالد العطوي مدرب الفريق إجازة أمس عقب خمسة أيام من انطلاق التدريبات الجماعية استعدادًا لاستئناف مشوارهم في منافسات كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المقرر أن يبدأ العطوي العمل على الجوانب التكتيكية في التدريبات بعد أن اقتصرت التحضيرات في الأيام الماضية على الجوانب اللياقية والعضلية.
من جانب آخر، كثفت إدارة الكرة في النادي اتصالاتها مع أندية المنطقة من أجل توفير ثلاث مباريات تجريبية ينوي المدرب خوضها قبل استئناف المباريات.