اليوم.. المحترفون الأجانب يصلون إلى حائل.. والأسمري يعود الثلاثاء
الجبلين يختبر 21 لاعبا
حائل ـ محمد الجار الله
2020.06.28 | 12:54 am
أجرى 21 لاعبًا في فريق الجبلين الأول لكرة القدم، أمس، فحوصات طبية للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد قبل البدء بالتدريبات الجماعية.
وسحبت عينات الفحص في حضور فريق طبي متكامل من قبل الشؤون الصحية في منطقة حائل داخل النادي، إضافة إلى فحص أعضاء الجهازين الفني والإداري والعاملين واللاعبين بمجموع 41 شخصًا.
وغاب عن الفحوصات مبارك الأسمري بسبب وفاة والده على أن يلتحق بالفريق بعد غدٍ، إضافة إلى أحمد المحيميد الذي سيصل حائل اليوم قادمًا من الدمام مع وصول المحترفين الأجانب بالفريق.
وينتظر ظهور نتائج الفحوصات الطبية خلال الساعات الـ 48 المقبلة، تمهيدًا لرفعها إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، للسماح بإجراء التدريبات الجماعية، وفق البروتوكول الصادر من وزارة الرياضة، بالتعاون مع وزارة الصحة.