الجيل يجري فحص كورونا

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.06.28 | 12:56 am

يخضع لاعبو فريق الجيل الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين في النادي اليوم للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا في مستشفى العمران بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية في الاحساء .
من جهة أخرى وصل التونسي حاتم الميساوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم إلى الأحساء قادماً من بلاده يرافقه أبناء جلدته الثنائي ياسين بو فلقة و حسام الدين الطبوبي محترفا الفريق الأول لكرة القدم المحترفين ، وذلك لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لاستكمال مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News