المناعي يعتمد الـ 4 مجموعات

الدمام ـ حسام النصر 2020.06.28 | 12:58 am

استأنف فريق القادسية الأول لكرة القدم، أمس، تدريباته الجماعية على ملعب النادي الرئيس بعد أن منح السعودي خالد النعيمي، مساعد المدرب، راحة للاعبين أمس الأول.
وقاد التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، أمس، أول حصصه التدريبية بعد العودة من تونس، أمس الأول، بمشاركة جميع اللاعبين.
وشملت الحصة التدريبية العديد من المحطات اللياقية، إذ قسّم المناعي اللاعبين على أربع مجموعات من دون كرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News