هيرتوج.. يبدأ المهمة في أبها

الرياض - مازن العسرج 2020.06.28 | 02:06 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة عن أن الهولندي دامين هيرتوج مدرب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا الجديد سيبدأ مهمته الرسمية مع الأخضر في الخامس من يوليو المقبل من خلال معسكر إعدادي ينظمه الأخضر في مدينة أبها استعدادًا لنهائيات آسيا أكتوبر المقبل في أوزبكستان.
وسيقضي لاعبو الأخضر معسكرهم في أبها لمدة تصل إلى 3 أسابيع قبل أن يحصلوا على إجازة العيد لمدة أسبوع لينخرطوا بعدها بالمعسكر الخارجي الذي تقرر أن يكون بشكل مبدئي في كرواتيا.
واختار الهولندي دامين 35 لاعبًا للمعسكر وذلك للاطلاع على أكبر عدد ممكن منهم تمهيدًا لاختيار الأفضل منهم لاستكمال المرحلة المقبلة.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن أمس الأول تعاقده مع الهولندي دامين هيرتوج؛ وذلك للإشراف فنيًا على المنتخب السعودي تحت 19 عامًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News