«الرياضة» تلزم الأندية بـ «توكلنا» و«تباعد»

الدمام - وليد الصيعري 2020.06.28 | 02:17 am

ألزمت وزارة الرياضة الأندية، والاتحادات الرياضية، ورابطة دوري المحترفين بتفعيل تطبيقَي “توكلنا” و”تباعد” الإلكترونيين من أجل دخول أي شخص إلى المنشآت الرياضية التابعة للوزارة، ابتداءً من اليوم، وفقًا لتعميم، حصلت “الرياضية” على نسخة منه. وشدَّد تعميم الوزارة على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن أي خرق للبروتوكول سيقابله تطبيق عقوبات في حق مرتكبها. ونوَّهت وزارة الرياضة بأهمية التقيد بلبس الكمامة، وعدم المصافحة، وغسل اليدين، والتباعد الاجتماعي. أمام ذلك، أبلغت الأندية لاعبيها، والأجهزة الفنية والطبية والإدارية فيها بضرورة تحميل التطبيقين من أجل الدخول إلى التدريبات بعد وضعهما ضمن البروتوكول الطبي الذي حدَّدته وزارة الرياضة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News