الوحدة يتدرب على حصتين
مكة المكرمة ـ الرياضية
2020.06.28 | 02:21 am
قرَّر الأوروجوياني دانييل كارينيو، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أمس، تقسيم تدريبات اليوم على حصتين، صباحية ومسائية.
وبحسب بيان النادي، ستقتصر الحصة الأولى على تدريبات عضلية في صالة الحديد، بينما تجرى المسائية كالمعتاد على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. وفي بداية مران أمس، طالب كارينيو اللاعبين، خلال اجتماعه بهم، ببذل المزيد من الجهد، والالتزام بالتدابير الاحترازية من فيروس كورونا. واشتمل المران على تمارين لياقة وإطالة، ومناورة، واختتم بالجري حول الملعب.