الأسبوع الأول.. 10 تعود و6 انتظار

الرياض ـ الرياضية 2020.06.28 | 02:31 am

تخلَّف ستة من أصل 16 فريقًا، تتنافس في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عن ركب عودة النشاط في أسبوعها الأول.
وإلى جانب الهلال والنصر، فرسَي المقدمة، تأجَّلت انطلاقة كلٍّ من الاتحاد والفيصلي والفتح وأبها. وتنشد الفرق الستة تدشين عودتها خلال الأسبوع الجاري، استعدادًا لاستكمال مشوارها في منافسات موسم 2019ـ2020. في المقابل، عاودت عشرة فرق الركض على ملاعبها خلال الأسبوع الماضي بالتدريج. وقصَّ الرباعي الاتفاق والعدالة وضمك والوحدة شريط العودة، الاثنين الماضي، وبعدها بيومين عاد الأهلي بمفرده، وتلاه الشباب والتعاون، الخميس، وأخيرًا الرائد والحزم والفيحاء، أمس الأول.
وفي 4 أغسطس المقبل، ينهي الموسم توقفًا، بدأ منتصف مارس الماضي، في إطار خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News