الأهلي يفحص كورونا
جدة ـ أحمد اللوقان
2020.06.28 | 02:32 am
أخضع النادي الأهلي لاعبي فريقه الأول لكرة القدم، أمس، لمسحات الكشف عن فيروس كورونا، في خطوة تستهدف استئناف التدريبات، التي توقفت الأسبوع الماضي، بعد عودتها بيوم واحد.
وتسعى إدارة النادي إلى التأكد من سلامة اللاعبين من الفيروس قبل معاودة التدريبات، تأهبًا لاستكمال منافسات الموسم الرياضي.
وخاض الفريق الأهلاوي، الأربعاء الماضي، حصة تدريبية واحدة على ملعب ناديه، سبقها بيومين إجراء فحوصات طبية روتينية للاعبيه من أجل الوقوف على جاهزيتهم الصحية والبدنية.
وقاد مازن بهكلي، مساعد المدرب، تلك الحصة، في غياب الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، الذي يترقَّب النادي وصوله.