|


ثلاثية ساوثهامبتون تقرب واتفورد من الهبوط

لندن - الألمانية 2020.06.28 | 08:49 pm

عمق ساوثهامبتون جراح مضيفه واتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 3 - 1 الأحد، في المرحلة الـ32 للمسابقة، وارتفع رصيد ساوثهامبتون، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 40 نقطة في المركز الـ13 مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
في المقابل، تجمد رصيد واتفورد، الذي فشل في تحقيق أي انتصاره منذ فوزه المفاجيء 0-3 على ضيفه ليفربول - المتوج بلقب البطولة مؤخراً - عند 28 نقطة في المركز السـمؤقتاً، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه من أجل البقاء، حيث يبتعد بفارق نقطة وحيدة فقط أمام مراكز الهبوط.
وبادر داني إنجز بالتسجيل لمصلحة ساوثهامبتون في الدقيقة 16، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 70، لينصب نفسه بطلاً للمباراة دون منازع.
ورفع إنجز رصيده التهديفي في المسابقة إلى 18 هدفاً، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة العريقة، بفارق هدف وحيد خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وجاء هدف واتفورد الوحيد عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل البولندي يان بيدناريك لاعب ساوثهامبتون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79
وأطلق ساوثهامبتون رصاصة الرحمة على آمال أصحاب الأرض في التعادل، عقب تسجيل جيمس واردبراوس الهدف الثالث في الدقيقة 82، ليخفق واتفورد في تحقيق أي فوز بالمسابقة للمباراة الرابعة على التوالي.