رازفان يجتمع باللاعبين.. ويركز على اللياقة
انطلاقة الهلال.. كويلار الغائب الوحيد
بدأ فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية، أمس، للمرة الأولى منذ مارس الماضي، وسط التزام تام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
وسجل اللاعبون حضورهم في مقر النادي بالاعتماد على بصمة الوجه بدلًا من بصمة الإصبع، التي كان يُعمل بها قبل تفشي جائحة “كوفيد 19”، كما التزموا تمامًا بارتداء الكمامة، وتعقيم أيديهم، والابتعاد عن المصافحة والعناق. وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، بمَن فيهم الأجانب، ما عدا الكولومبي جوستافو كويلار الذي لا يزال في بلاده بسبب ظروف الطيران. واستهل الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، الحصة التدريبية بالاجتماع باللاعبين، حيث رحَّب في البداية بعودتهم إلى التدريبات الجماعية، وشدَّد على أهمية المرحلة المقبلة التي وصفها بالصعبة وتحتاج إلى مضاعفة الجهود، قبل أن يُطلق التدريبات، التي تركزت في مجملها على الجوانب البدنية ضمن المرحلة الأولى من التحضيرات التي تسبق المعسكر الإعدادي المزمع إجراؤه في الطائف الأسبوع المقبل.