الاتفاق يستعيد الخيبري وسالم

صورة التقطت أمس لحامد الغامدي وإبراهيم محنشي لاعبَي فريق الاتفاق أثناء التدريبات تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ الرياضية 2020.06.29 | 12:14 am

شارك علي الخيبري، وحسين سالم، مدافعا فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، التي تمَّ استئنافها أمس بعد تمتُّع اللاعبين بالراحة أمس الأول، فيما خضع سيدريك يامبيري لتدريبات انفرادية مع الجهاز الطبي بعد شعوره بألم في ظهره.
واشتملت التدريبات، التي جرت على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي، على تمارين لياقية على محطات عدة، بعدها فرض خالد العطوي، مدرب الفريق، تدريبات تكتيكية، تضمَّنت الاستحواذ والتمرير من لمسة واحدة، واختتم الحصة بمناورة على ثلث الملعب.
وتقرَّر أن يواصل الفريق تدريباته على فترتين، صباحية ومسائية، اليوم ضمن استعداداته لاستكمال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News