الفتح يبدأ بـ 3 مجموعات
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.06.29 | 12:15 am
قاد البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، الحصة التدريبية الأولى للفريق، بعد أن ظهرت نتائج مساحات كورونا التي جرت للاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري سلامتهم.
وقسَّم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في التدريبات، التي خصَّص جزءًا منها للجري، وأخضعهم لتمارين لياقية، هدفَ منها إلى الوقوف على حالتهم البدنية بعد انقطاعهم الطويل عن التدريبات الجماعية بسبب تعليق النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة جائحة كورونا.