الوحدة يطلق المناورات
صورة التقطت أمس لعلي النمر لاعب وسط الوحدة يرفع أثقالًا خلال التمرين الصباحي في إحدى الصالات الرياضية في جدة (المركز الإعلامي - الوحدة)
جدة - الرياضية
2020.06.29 | 12:28 am
خاض لاعبو فريق الوحدة الأول لكرة القدم مناورةً مساء أمس، للمرة الأولى منذ عودتهم قبل أسبوع إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لعودة الدوري. ووزع الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدرب، لاعبيه إلى 3 مجموعات خلال المناورة، مدونًا ملاحظات حول أخطائهم، قبل أن يشرحها لهم، فيما بدا راضيًا عن مردودهم اللياقي رغم الانقطاع طويلًا بسبب توقف النشاط. واحتضن رديف ملعب “الجوهرة المشعة” التدريب. فيما أدى الفريق صباحًا تمارين لياقية، بعدما توزعوا على مجموعتين، داخل أحد المراكز الرياضية في جدة.