أبها يرسم خطة الدوري والكأس
أبها ـ حسن ذيبان
2020.06.29 | 01:29 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي أبها قررت عقد اجتماع مع التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، لوضع سبل إعداد الفريق في المرحلة المقبلة.
وأبان المصدر ذاته أن الدكتور أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، إضافة إلى عبد الله شويل، عضو المجلس ونائب المشرف العام على الفريق الأول، سيضعون إلى جانب المدرب خطة لترتيب المعسكر في مقر النادي، على أن يتم تدارس احتياجات الفريق لتجهيزه بشكل جيد لما تبقى من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان، ولقاء الفريق في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.