فيتور يدخل ضمك في أزمة

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.06.29 | 01:30 am

دخل نادي ضمك في أزمة بعد أن جدد الأرجنتيني سيرجيو فيتور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مساء أمس، رفضه العودة إلى السعودية للانخراط في تدريبات الفريق استعدادًا لاستئناف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد محاولات عديدة من قبل إدارة ضمك.
وبيّن لـ “الرياضية” مصدر خاص أن اللاعب أبلغ النادي أن عقده مع ضمك انتهى، مشيرًا إلى أن إدارة النادي لا تزال تبحث عن حلول لإقناعه بالعودة وثنيه عن قراره برفض العودة. إلى ذلك، تواصلت “الرياضية” مع عبد الله بن قزعة، نائب المشرف العام لكرة القدم، حيث أكد أن إدارة ضمك برئاسة صالح أبو نخاع تحاول بكل الطرق إقناع فيتور بتجديد عقده رغم رفضه التام، والمحاولات مستمرة وبشكل يومي بانتظار القرار النهائي.


فيتور 
يدخل ضمك في أزمة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News