ضمك يعسكر أسبوعين
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.07.02 | 12:11 am
دخل فريق ضمك الأول لكرة القدم معسكرًا إعداديًّا، مساء أمس، في مدينة خميس مشيط، تأهباً لعودة الدوري. واكتفى الجهاز الفني بتجمّع اللاعبين في فندق ميركيور، مقر المعسكر الذي يمتد أسبوعين، مانحًا إياهم إجازة يومًا من التدريبات، التي عادوا إليها الإثنين قبل الماضي. إلى ذلك، نسقت إدارة نادي ضمك مباراة تجريبية للفريق أمام نظيره الاتحاد في 24 يوليو الجاري، في سياق تحضيراتهما لاستئناف المسابقة. وقاد محمد العرياني، المدرب المساعد، تدريبات ضمك قبل عودة الجزائري نور الدين زكري، المدرب، وعدد من معاونيه مطلع الأسبوع الجاري.