الفيصلي ينطلق
المجمعة ـ الرياضية
2020.07.02 | 12:15 am
قاد السعودي الحميدي العتيبي، أمس، انطلاقة تدريبات فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، على ملعب النادي في مدينة حرمة، استعدادًا لاستئناف الدوري.
وبمعاونة بقية أفراد الطاقم الفني في غياب البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدرب، فرض العتيبي على اللاعبين حصة تدريبية طغى عليها الجانب البدني.
وقسّم المدرب المؤقت اللاعبين إلى مجموعات صغيرة العدد، وجهها بتطبيق تمارين بدنية ولياقية. وحرص على مراعاة التباعد الآمن طيلة فترة التدريبات، احترازًا من فيروس كورونا.
وينتظر النادي وصول مدربه، برفقة المحترفين البرازيليين في الفريق، الذين غادروا إلى بلادهم أثناء فترة التوقف.