الاتفاق يواجه مطالب أزارو والأهلي المصري

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.07.02 | 01:06 am

تغيّب المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم عن تدريبات فريقه أمس، بعد أن انتهت فترة إعارته من الأهلي المصري وعدم الاتفاق على تمديد العقد حتى نهاية الموسم الجاري.
وأبانت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة الأهلي المصري اشترطت تسديد الاتفاق المستحقات المتبقية من قيمة الإعارة والبالغة 100 ألف دولار، فيما طالب اللاعب بزيادة 30 في المئة لإكمال ما تبقى من الموسم.
أمام ذلك أكد لـ”الرياضية” مصدر رسمي في نادي الاتفاق، أنهم فتحوا مبكرًا قنوات اتصال مباشرة مع إدارة النادي الأهلي للتمديد للاعب حتى نهاية الموسم، ومازالت الاتصالات جارية وستحسم الأمور خلال أيام قليلة، وأضاف “لا توجد خلافات كبيرة بيننا وبين الإخوة في الأهلي المصري، وسنتفق قريبًا على التمديد”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News