كارينيو يكتفي بالمسائية
صور التقطت أمس خلال الحصة التدريبية لفريق الوحدة على رديف “الجوهرة المشعة”.. ويظهر الأوروجوياني جوزيه كارينيو موجها لاعبيه فيما يجلس الإسباني ألبرتو بوتيا المدافع على أداة لياقة (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
جدة ـ الرياضية
2020.07.03 | 01:19 am
أعفى الأوروجوياني جوزيه كارينيو، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، لاعبيه أمس من التدريب الصباحي، مكتفيًا بالمسائي، لرضاه مبدئيًّا عن لياقتهم البدنية، ولتجنيبهم التنقل تحت درجة حرارة مرتفعة.
فيما منحهم إجازة اليوم، قبل استئناف التدريبات الجماعية غدًا.
وأوقف كارينيو مناورةً، في التدريب المسائي على رديف ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مراتٍ عدة، لشرح كيفية تجنب بعض الأخطاء قبل استئناف الدوري.
فيما وزع الفريق على 5 مجموعات صغيرة، لتطبيق التباعد المكاني، أحد تدابير تفادي عدوى كورونا.
وسبقت المناورة تمارين لياقية، بينها الركض 20 دقيقة حول الملعب.
وتدرب الفريق على فترتين خلال الأيام الماضية، صباحية داخل صالة لياقة بدنية في جدة، ومسائية على رديف “الجوهرة المشعة”.