مذكرة تفاهم بين الأهلي والجامعة
صورة التقطت أمس لعبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي لحظة توقيع عقد مذكرة التفاهم مع جامعة جدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ الرياضية
2020.07.03 | 01:34 am
وقّع النادي الأهلي مذكرة تفاهم وشراكة مع جامعة جدة، أمس، تشمل عددًا من المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريب، والتعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين، وذلك بحضور عبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي، وعدنان الحميدان رئيس الجامعة.
وأوضح أكرم العقبي عميد كلية علوم الرياضة في جامعة جدة، أن مذكرة التعاون تأتي تفعيلًا للشراكة القائمة بين الكيان التعليمي ووزارة الرياضة، برعاية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ودعمه الكبير لإنجاح وتفعيل هذه الشراكة. وتسعى الشراكة إلى تحقيق أهداف الجامعة في تطوير العملية التعليمية وخدمة المجتمع والتعاون في مجال البحث العلمي ورفع الوعي الثقافي والرياضي، والاستفادة من منشآت ومرافق الطرفين، والمشاركة في المنافسات والمحافل الرياضية.