«سلطان الخيرية» تتكفل بعلاج الزيلعي

الرياض ـ الرياضية 2020.07.03 | 01:35 am

وجّه الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز، المدير العام لمؤسسة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيرية، أمس، بعلاج خالد الزيلعي، لاعب العين، والنصر سابقًا في مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، إثر إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.
وكان الزيلعي “33 عامًا” كشف عن مرضه، في الأيام الماضية، موضحًا أن أسبابه مجهولة طبيًا، في وقت تفاعلت الأندية والرياضيون مع اللاعب متمنين له الشفاء.
يذكر أن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، تواصل مع الزيلعي خلال اليومين الماضيين، للاطمئنان على حالته الصحية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News