هيرتوج.. يطلب متابعة اللاعبين
الرياض - مازن العسرج
2020.07.03 | 01:38 am
كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الهولندي دامين هيرتوج، مدرب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، طلب خلال اجتماعه أمس مع المسؤولين في اتحاد القدم منحه فرصة لمتابعة اللاعبين في معسكر أبها الذي سينطلق الأحد المقبل والذي سيستمر ثلاثة أسابيع، قبل اعتماد المرحلة الثانية من برنامج إعداد الأخضر استعدادًا لنهائيات كاس آسيا أكتوبر المقبل.
وأضافت المصادر ذاتها، أن اتحاد القدم منح المدرب الهولندي البرنامج المبدئي لإعداد الأخضر والذي سيتضمن بعد نهاية معسكر أبها، معسكرين خارجيين الأول في كرواتيا أغسطس المقبل، يعقبه معسكر ثان في سلوفينيا، فيما ترك حرية اختيار المعسكر الذي يسبق البطولة للمدرب.