الباطن.. أولى تجارب الاتفاق

صورة التقطت أمس لمحمد الدوسري لاعب الاتفاق أثناء التدريبات تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام - الرياضية 2020.07.06 | 01:11 am

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع نظيرتها في الباطن على خوض مباراة تجريبية بين الفريقين، الجمعة المقبل، على ملعب عبد الله الدبل في نادي الاتفاق ضمن البرنامج الإعدادي لاستكمال الموسم الجاري.
ويستعد الاتفاق لما تبقى من جولات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والباطن للجولات المتبقية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وعلى صعيد التحضيرات، شارك محمد الكويكبي، وخالد البركة في التدريبات التي استؤنفت أمس بعد عودتهما من الإجازة الاستثنائية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News