رازفان يلزم اللاعبين ببرنامج غذائي
صورة التقطت أمس للبرازيلي إدواردو لاعب فريق الهلال يسدد الكرة خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم
2020.07.06 | 01:12 am
اعتمد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، برنامجًا غذائيًّا محددًا للاعبين خلال المعسكر الداخلي الذي انطلق، أمس، في مقر النادي، استعدادًا لما تبقى من مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأبلغت “الرياضية” مصادر خاصة بأن البرنامج الغذائي سيكون تحت إشراف الاختصاصي المسؤول عن هذا الجانب، ويهدف من خلاله المدرب الروماني إلى تعديل النظام الغذائي للاعبين بعد فترة انقطاع طويلة عن التدريبات الجماعية والمباريات.