زكري يستعيد قيادة ضمك
صورة التقطت أمس للجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك يعاين تنفيذ ماجد هزازي ومهند النجعي وعبد الوهاب جعفر تمارين لياقية خلال حصة تدريبية في الصالة المغطاة في النادي (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.07.06 | 01:40 am
عاد الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، إلى قيادة التدريبات الجماعية بعد ثبوت خلوّه، والمساعدين الوافدين معه قبل 10 أيام إلى السعودية، من فيروس كورونا المستجد.
وفرض زكري عددًا من التمارين اللياقية، خلال حصة صباحية أمس في الصالة المغطاة في مقر النادي، بدأت بالإحماء وتخطي الحواجز.
فيما منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي، قبل أن يستعيده اليوم.
ويتدرب الفريق يوميا على ملعبه، استعدادا لاستئناف الدوري بدءًا من 4 أغسطس المقبل.
وخضع زكري، ومساعدوه الجزائريون، إلى مسحاتٍ، بعد عودتهم، للكشف عن عدوى كورونا، وتبينت سلبية النتائج.
قبلها، قاد محمد العرياني، المدرب المساعد، الفريق مؤقتًا.