الشابي يكافئ أبها

أبها ـ حسن ذيبان 2020.07.06 | 01:41 am

أعفى التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، اللاعبين من التدريب المسائي أمس، مكافأة لهم على مردودهم في الحصة الصباحية، التي تضمنت اختبارات لياقية مكثفة.
وأبدى الشابي، وعبد الله السليماني مدرب اللياقة، ارتياحهما لحالة الفريق البدنية، خلال الحصة التي احتضنها رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
ويفرض الجهاز الفني حصة واحدة اليوم، مساءً على الملعب ذاته.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News