الشباب يكتفي بمواجهتين

الرياض - علي الحدادي 2020.07.06 | 01:56 am

تقرر أن يخوض فريق الشباب الأول لكرة القدم مباراتين تجريبيتين وذلك استعدادًا لاستكمال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم يوم الرابع من أغسطس المقبل.
وسيخوض الشباب أولى مبارياته التجريبية، السبت المقبل، مع نظيره فريق الفيحاء، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب في الرياض، فيما ستكون المباراة الثانية أمام العدالة يوم الرابع والعشرين من يوليو الجاري، ضمن معسكره الحالي في الرياض.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News