السالم: القانون عوضني عن أضرار النصر
الدمام ـ حسام النصر
2020.07.07 | 01:56 am
أكد لـ “الرياضية” عبد الله السالم، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أن القانون عوَّضه عن الأضرار التي لحقت به جراء الفترة التي مكث فيها دون أن يلعب لأي نادٍ، وبلغت أكثر من أربعة أشهر، عقب إنهاء النصر عقده.
وقال السالم: “لا أستطيع التعليق على مجريات القضية، لكنني أؤكد أن علاقتي مع كافة الأطراف أكثر من جيدة”.
وكان اللاعب قد كسب القضية المرفوعة ضد النصر، فريقه السابق، بعد نقض الأخير التزامه بالعقد المبرم بين الطرفين، وإنهاء عقد اللاعب الاحترافي دون سبب مشروع “كما جاء في قرار مركز التحكيم السعودي”، الذي حصلت “الرياضية” على نسخة منه عقب صدوره رسميًّا أمس.
وقرَّر المركز إلزام النصر بدفع أكثر من 8.3 مليون ريال خلال 30 يومًا، ابتداءً من أمس، بقرار نهائي غير قابل للاستئناف.