أبها يودع راتب يونيو

أبها ـ حسن ذيبان 2020.07.10 | 12:52 am

أودعت إدارة نادي أبها، أحد فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، راتب شهر يونيو لجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجميع العاملين في النادي. وأكد لـ”الرياضية” مصدر في نادي أبها، أنهم سلموا جميع المستحقات لجميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News