|


النصر.. فريق حمدالله يكسب المناورة

الرياض - الرياضية 2020.07.14 | 10:45 pm

أشعلت مناورة فرضها البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، تدريبات الأصفر الثلاثاء، والتي كسبها الفريق الذي يقوده المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى جانب النيجيري أحمد موسى وعدد من اللاعبين، من أمام الفريق المضاد تحت قيادة البرازيلي جوليانو، ما أضاف طابعاً من التحدي خلال الحصة.
ويواصل الفريق العاصمي، تدريباته استعداداً لاستئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد 20 يوماً، حيث أجرى مرانه على فترتين صباحية ومسائية كما اعتاد منذ عودة الأنشطة بعد التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا.
وقرر فيتوريا مدرب أصفر العاصمة أن تتركز تدريبات فريقه الثلاثاء، على الجوانب اللياقية، في حصة الصباح أولاً، عندما عمل اللاعبين على تقوية أبدانهم في صالة الحديد، مع اختبارات متعددة لمدى جاهزية أفراد الفريق.
أما حصة المساء، والتي أجريت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي، الذي يشهد معسكر الفريق، كثف فيتوريا المران اللياقي مجدداً، مع بعض التدريبات التكتيكية، قبل أن يفرض المناورة.
ويلاقي النصر في افتتاحية مواجهاته الدوري خلال الجولة الـ23، غريمه الهلال في الخامس من أغسطس المقبل، حيث يستضيف الديربي المرتقب على أرضه في ملعب الملك فهد الدولي، بنقاطه الـ45 في المركز الثاني، مقابل 51 لضيفه متصدر الترتيب.