|


عسيري لــ«الرياضية»: أحترم الأهلي.. لكنّ أسرتي أهم

جدة - فرج الشمري 2020.07.15 | 01:37 am

أكد لـ “الرياضية” الدولي عبد الفتاح عسيري، لاعب الأهلي، أنه وقف قريبًا من ناديه في كل مراحل مفاوضات تجديد عقده، مقدمًا الأهلي على أي عرض سيأتيه للانتقال.
وفي حديث خصَّ به “الرياضية”، أوضح عسيري، أن المفاوض الأهلاوي لم يبدِ الحرص الكافي والجدية اللازمة في تجديد عقده، وقال: “قدَّم المفاوض الأهلاوي عرضًا، وتناقشنا، ثم قلت له أنا جاهز للتوقيع والتجديد إذا تسلَّمت المقدم المتفق عليه وقت التوقيع، لكنهم لم يردوا”.
وأشار اللاعب الموهوب إلى أن المفاوضات مع الأهلي أخذت طريقًا مختلفًا بعد أن “صدَّق بعض الأهلاويين شائعات جماهيرية، نفاها والدي في أكثر من صحيفة”، وقال: “أحترم الأهلي. كنت واضحًا جدًّا، الأولوية للأهلي، لكنَّ النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات. كل ما تم كلامٌ سمعته لكنه لم يُترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الواقع”. مشددًا على أنه حريص جدًّا على حفظ حقوق الأهلي محبةً واحترامًا لجمهوره، وإدارته، ورئيسه، والأمير منصور بن مشعل، المشرف العام، مضيفًا: “طلبت منهم حفظ حقوق النادي تجاه كل الشائعات التي انتشرت، وتقديم أي دليلٍ في حوزتهم، لكنَّ الرد كان أيضًا مجرد كلامٍ فقط”.
وكشف النجم الدولي عن أنه سيدخل عامه الـ 27 بعد شهرين، وأن عقده المقبل سيكون الأغلى في مسيرته، كما هو الحال مع كل لاعبي كرة القدم في هذا العمر.
ووجَّه عبد الفتاح رسالةً إلى جمهور الأهلي قائلًا: “إن استمررت في الدفاع عن ألوان الأهلي، أو غادرت، فستظل محبتكم في قلبي. لا أريد أن أكون طرفًا في أي مشكلة. لعبت للاتحاد، وما زلت محتفظًا بصداقات كبيرة وكثيرة في النادي الكبير، وأتمنى أن تستمر علاقاتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما حدث، وأطلب من كل واحدٍ من جمهور الملكي أن يضع نفسه مكاني، ثم يقرر، فأنا لدي أسرة واحتياجات ومستقبل، ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي”.