الزويد والعريني في دورة فوتورو 3
الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
2020.07.16 | 01:32 am
ينهي عبدالمحسن الزويد وفهد العريني محاضرا ومقيما الحكام اليوم، دورة “فوتورو 3”، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وانطلقت الأحد الماضي “عن بعد” بمشاركة المحاضرين الدوليين علي الطريفي “السعودية”، عصام عبدالفتاح “مصر”، وإسماعيل الحافي “الأردن”، وإشراف هاني بلان “قطر”، نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتهدف الدورة التي شارك فيها 35 مقيمًا من 20 دولة من آسيا وإفريقيا، إلى إعداد محاضري حكام كرة القدم.