|


فياريال وبلد الوليد يختتمان موسمهما بانتصارين

مدريد- الألمانية 2020.07.19 | 10:03 pm

استعاد فريقا فياريال وبلد الوليد نغمة الانتصارات في ختام مبارياتهما ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وتغلب فياريال 4-0 على ضيفه إيبار، فيما فاز بلد الوليد 2-0 على ضيفه ريال بيتيس، ليختتما مشوارهما في المسابقة خلال الموسم الحالي على أفضل وجه.
وعلى ملعب (لاسيراميكا)، افتتح النجم الكاميروني أندري زامبو أنجويسا التسجيل لفياريال في مرمى إيبار خلال الدقيقة 71، فيما سجل جيرارد مورينو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 86 و89 وأنهى موي جوميز مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع لفياريال في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ورفع فياريال، الذي عاد لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 60 نقطة في المركز الخامس، المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، في حين توقف رصيد إيبار عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.
وعلى ملعب (نويفو خوسيه زوريلا)، وضع بلد الوليد حدا لسلسلة هزائمه في البطولة، التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة، بتغلبه 2-0 على ضيفه ريال بيتيس، وارتفع رصيد بلد الوليد إلى 42 نقطة في المركز الثالث عشر، متفوقاً بفارق نقطة على بيتيس، صاحب المركز الخامس عشر.
وتقدم بلد الوليد بهدف عن طريق سيرخيو جوارديولا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، قبل أن يحرز أوسكار بلانو الهدف الثاني في الدقيقة 63.